رمضان شهر التسامح والاحسان. الصدقة تطفئ غضب الرب وتقي مصارع السوء وهي دواء وشفاء. شهر رمضان هو شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار فيجب على المسلم أن يبدأ شهر رمضان بصفحة جديدة بيضاء وخالية من الحقد والبغضاء فيجب علينا التسامح قبل رمضان عن أخطاء البعض وزلاتهم وخلق الأعذار لهم ويجب أن.

رسالة تسامح قبل رمضان لكل الناس ومني اولا كل عام وانتم بخير Youtube
رسالة تسامح قبل رمضان لكل الناس ومني اولا كل عام وانتم بخير Youtube from www.youtube.com

شهر رمضان هو شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار فيجب على المسلم أن يبدأ شهر رمضان بصفحة جديدة بيضاء وخالية من الحقد والبغضاء فيجب علينا التسامح قبل رمضان عن أخطاء البعض وزلاتهم وخلق الأعذار لهم ويجب أن. و في إطار تسليط الضوء على جوانب من حياتنا الاجتماعية وفي الدعوة. شهر رمضان شهر تتجلى فيه العبودية لله تعالى بأبهى صورها وأعظم معانيها لأن العبد يترقى في كمالات العبودية ودرجاتها حتى يبلغ درجة الإحسان التي هي أعظم معاني العبودية لله رب العالمين كما بينها حديث جبريل في سؤاله عن.

شهر رمضان شهر تتجلى فيه العبودية لله تعالى بأبهى صورها وأعظم معانيها لأن العبد يترقى في كمالات العبودية ودرجاتها حتى يبلغ درجة الإحسان التي هي أعظم معاني العبودية لله رب العالمين كما بينها حديث جبريل في سؤاله عن.

شهر رمضان شهر تتجلى فيه العبودية لله تعالى بأبهى صورها وأعظم معانيها لأن العبد يترقى في كمالات العبودية ودرجاتها حتى يبلغ درجة الإحسان التي هي أعظم معاني العبودية لله رب العالمين كما بينها حديث جبريل في سؤاله عن. مع حلول شهر رمضان المبارك لا تخلو شوارع البلاد من النزاعات والشجارات التي يفتعلها الكثير من المواطنين بحجة الصيام وعدم القدرة على كبت الغضب وامتصاصه. رمضان شهر البر والخير والطاعات يجب على كل مسلم استغلال هذا الشهر الكريم في أفعال الخير والطاعات والتقرب إلى الله تعالى من أجل نيل الأجر المضاعف الذي يتميز به شهر رمضان المبارك ومن ثم يجب على كل. شهر رمضان كان النبي صلى الله عليه وسلم فيه أجود الناس وكان أجود ما يكون في رمضان فينبغي أولا أن يتفقد المسلم الأموال التي عنده ويخرج الزكاة الواجبة عليه فإنها.