رمضان شهر العزة. الحمد لله الذي جعل رمضان مزرعة للتزود في أعمال البر والإحسان ومضاعفة الأجور وكثرة الامتنان شهر نزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان وأشهد أن لا إله إلا. شهر رمضان شهر العزة والنصر ينتصر فيه المؤمنون الصائمون على أنفسهم فينتصرون على أعدائهم في جميع معاركهم فالإيمان بالله أقوى أسلحة النصر و ك ان ح ق ا ع ل ي ن ا ن ص ر ال م ؤ م ن ين.

رمضان شهر الفتوحات الباهرة مجلة الصمود الإسلامية
رمضان شهر الفتوحات الباهرة مجلة الصمود الإسلامية from www.alsomood.com

ما أن ي علن دخول شهر رمضان الأغر حتى يملأ الن فس شعور جديد ومشاعر في اضة قد يعجز القلم المبين عن وصفها فكأن الروح تسبح في ملكوت الله مستبشرة بقدوم موسم. قد شهر فلان سيفه إذا أخرجه من غمده فاعترض به من أراد ضربه يشهره شهرا وكذلك شهر الشهر إذا طلع هلاله وأشهرنا نحن. ر م ضانات وأرمضاء وأرمضة ورماضين هو الشهر التاسع في التقويم الهجري والذي يأتي بعد شهر شعبان ويعتبر هذا الشهر مميز ا عند المسلمين وذو مكانة خاصة عن باقي شهور السنة الهجرية فهو شهر الصوم.

معارك العزة في رمضان.

شهر رمضان قال أبو جعفر. وفي رواية سعيد بن جبير عن ابن عباس قال. رمضان شهر العزة والتمكين الكاتب. الحمد لله الذي جعل رمضان مزرعة للتزود في أعمال البر والإحسان ومضاعفة الأجور وكثرة الامتنان شهر نزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان وأشهد أن لا إله إلا.