شهر رمضان يوم الخميس. يرجي ملاحظة أنه فيما يتعلق بالتقويم الإسلامي تبدأ الفعالية أو العطلة عند غروب شمس اليوم السابق وعليه سيتم رصد شهر رمضان 2020 في غروب الشمس يوم الخميس 23 أبريل 2020. دبي الإمارات العربية المتحدة cnn دعت المحكمة العليا في السعودية جموع المسلمين إلى تحري هلال شهر رمضان 2020 مساء الخميس الذي يوافق 30 شعبان وليس يوم الأربعاء الذي يوافق 29 شعبان بالتقويم الهجري.

الخميس 17 مايو غ رة شهر رمضان في سلطنة عمان شفقنا العربي
الخميس 17 مايو غ رة شهر رمضان في سلطنة عمان شفقنا العربي from ar.shafaqna.com

دبي الإمارات العربية المتحدة cnn دعت المحكمة العليا في السعودية جموع المسلمين إلى تحري هلال شهر رمضان 2020 مساء الخميس الذي يوافق 30 شعبان وليس يوم الأربعاء الذي يوافق 29 شعبان بالتقويم الهجري. تحري هلال رمضان يوم الأربعاء 22 أبريل 2020م في جزر القمر. تقع شهر رمضان دائما في نفس اليوم حسب التقويم الإسلامي.

وكانت السعودية أعلنت أن شهر رمضان سيكون يوم الخميس.

وتغتنم خبرني هذه الفرصة لتهنئ قراءها في الأردن وكل مكان بحلول الشهر الفضيل سائلين الله أن يجعله شهر رحمة ومغفرة وخير وسلام وكل عام وأنتم. يرجي ملاحظة أنه فيما يتعلق بالتقويم الإسلامي تبدأ الفعالية أو العطلة عند غروب شمس اليوم السابق وعليه سيتم رصد شهر رمضان 2020 في غروب الشمس يوم الخميس 23 أبريل 2020. دبي الإمارات العربية المتحدة cnn دعت المحكمة العليا في السعودية جموع المسلمين إلى تحري هلال شهر رمضان 2020 مساء الخميس الذي يوافق 30 شعبان وليس يوم الأربعاء الذي يوافق 29 شعبان بالتقويم الهجري. بيت لحم معا قال مدير الموقع الفلكي الفلسطيني وعضو كرسي اليونسكو لعلوم الفضاء والفلك داود الطروة أن الحسابات الفلكية تشير الى أن شهر رمضان لهذا العام سيبدأ يوم الخميس الموافق للسابع عشر من شهر أيار القادم وأضاف.